فيديو

القوات المسلحة لن تتأخر يوماً عن شعب مصر

 

نشرت وزارة الدفاع المصرية على موقع “يوتيوب” فيديو يوضح جهود القوات المسلحة في التعاون مع أجهزةالدولة في رفع الآثار الناجمة عن السيول وتقديم الدعم للمتضررين في رأس غارب.
وقال الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر طابور عمل ثابت ينص على أن القوات المسلحة تجابه فورا ما يحدث من كوارث داخل الجمهورية.
وأضاف: “لهذا على وجه السرعة وفي يوم السيول نسقنا مع المحافظين ودفعنا بمعدات المهندسين العسكريين في تلك المحافظات، وكذلك تم التنسيق أمس بخصوص باقي المعدات المطلوبة”.
واستطرد: “أتمنى أن الشكل الذي تحركنا به يستمر، عاوز الأداء أروع ما يمكن، لن نستطيع أبدا أن نتأخر عن شعب مصر عندما يحتاج القوات المسلحة، جيش مصر هو جيش شعب مصر”.
ودفعت القوات المسلحة بمجموعات من المعدات الهندسية بالإضافة إلى المعدات التى تعمل فى فتح الطرق وإزالةالأنقاض بمنطقة رأس غارب ومدن البحر الأحمر بإجمالى 20 لودر و10 جريدر و30 عربة قلاب و10 مجموعات كسح وشفط المياه ورفع أنقاض المنازل المهدمة وإزالة الرمال من الطرق ودفع معدات توليد كهرباءبقدرات عالية للمعاونة فى سرعة السيطرة على الأوضاع بالمناطق المتضررة.

 

 

 

الدستور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى