الأخبار

وزير الشباب يدعو الشعب للتصويت بـ«نعم»

113

 

 

قال خالد عبد العزيز وزير الشباب، إن قانون التظاهر الجديد ليس بدعة مصرية ويوجد في كل دول العالم، مؤكداً أن هذا القانون يمنع ارتكاب أعمال العنف ويعيد الأمن والاستقرار للمجتمع، واضاف ” أغلبية الشعب المصري يرفض المظاهرات التي تنظمها جماعة الإخوان المسلمين في الشارع”.

وأعلن في تصريحات ببرنامج “الحياة اليوم”، الذي يذاع على فضائية الحياة، اليوم الاثنين، عن تأييده لإجراء الانتخابات البرلمانية بالنظام الفردي لأنه الأمثل في المرحلة الحالية، وأضاف “أرفض وضع كوتة للشباب في الدستور الجديد .. وسنلقتي بـ160 من الحركات والائتلافات الشبابية لمعرفة رؤيتهم حول الأحداث الجارية”.

وعن أداء حكومة الدكتور حازم الببلاوي، أكد وزير الشباب أن الحكومة الحالية ليست أفضل حكومة ولكنها ليست بالسوء الذي يتخيله البعض، مشيراً إلى أن حكومة الببلاوي هي أول حكومة تطبق الحد الأدنى للأجور وأنها لم تتعرض لأي أزمات اقتصادية منذ توليها المسئولية بعد ثورة الثلاثين من يونيو.

كما أوضح، وزير الشباب، أن أسامة ياسين وزير الشباب السابق، كان يتبع خطة طويلة الأجل تهدف لفوز الإخوان في انتخابات مراكز الشباب دون منافس، مؤكداً أنه قام بفصل 22 قيادة في وزارة الشباب قام الوزير السابق بتعيينهم لأخونة الوزارة ومراكز الشباب.

ودعا وزير الشباب الشعب المصري وفئة الباب بالتصويت بـ نعم في الاستفاء على الدستور الجديد، لدعم خارطة الطريق، وأضاف “أتوقع أن تكون نسبة التصويت بنعم للدستور أكثر من 75%”

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى