الأخبار

القبض علي عاطلين بحوزتهما كمية من البانجو

000015محمد عودة

تمكن ضباط قسم شرطة مدينة القرين بمحافظة الشرقية بمساعدة الأهالى من ضبط عاطلين وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر عقب سرقة أحد محلات بيع المواد الغذائية .

تلقى اللواء محمد كمال جلال مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور قسم شرطة القرين يفيد تلقيه بلاغا من السيد محمد حسن اسماعيل «38 سنة» صاحب محل بيع مواد غذائية بالجملة بسرقة بعض محتويات المحل ومشاهدته للجناة حال قيامهما ببيع السلع وتمكنه من ضبط أحدهما .

على الفور انتقلت قوة من ضباط وأفراد القسم وتمكنت من ضبط كل من محمد سعيد حسن عبد الله «59 سنة» عاطل ومقيم بمدينة القرين، وله كارت تخصص إجرامى تحت رقم 2526 / 13 ومطلوب التنفيذ عليه فى القضيه رقم 318 لسنة 2012 حصر 803 لسنة 2012 «حبس سنه» غيابى مع الشغل «سرقه»، حيث تم ضبطه وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر بقصد التعاطى وسلاح أبيض، و محمد أحمد الصاوى «19 عاطل ومقيم ببندر القرين»، وله كارت تخصص اجرامى تحت رقم 390 / 4 مخدرات .

بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة وحيازة المواد المخدرة بقصد التعاطى والسلاح الأبيض بقصد الدفاع ، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 437 جنح قسم شرطة القرين لسنة 2013 .

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى