حوادث

ضبط مدرس بالسويس ينصب على الشباب

 

 

 

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من القبض علي عدد من الأشخاص بينهم مدرس قاموا بالنصب علي الشباب بالسويس عن طريق ايهامهم بوجود 4 الاف فرصة عمل بشركة بخليج السويس.. وقاموا ببيع ملفات خاصة بالتقدم للوظيفة بسعر 300 جنيه للملف لمئات الشباب.

وكان اللواء مصطفي شحاتة مدير أمن السويس قد تلقي معلومات من إدارة البحث الجنائي بالعثور علي أوراق مطبوعة بها اعلان توظيف منسوب لاحدي الشركات الصينية للاستثمار الصناعي بخليج السويس بمناسبة بدء تشغيل المرحلة الاولي للشركة.

وجاء فى الاعلان الذى وزع على مواطنى مدينة السويس انه سيتم تسلم الملفات للراغبين فى التقدم للوظائف اليوم الجمعة 12 مايو بميدان الأربعين وانه تم بيع عدد من هذه الملفات للمواطنين بسعر 300 جنية للملف.

وعلي الفور ، أمر مدير أمن السويس بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية لضبط المتهمين المتورطين في النصب علي الشباب.. وتم القبض علي المتهمين وبحوزتهم عدد كبير من الملفات كما تم ضبط من قاموا بطباعة الأوراق بأحد المطابع فى شارع أحمد عرابى بحى الاربعين واعترفوا علي من قام بدفع المبالغ المالية لهم من اجل طبع الأوراق باسم الشركة الصينية ويدعي “زكريا . ص . ع ” 45 سنة ومقيم بكفر سليم بحي الأربعين.

وألقت مباحث قسم الاربعين القبض على المدرس وتعرف عليه العاملون بالمطبعة واعترف بارتكابه جريمة تزوير الإعلان وانه استخدم موقع “فيس بوك” للترويج للإعلان الوهمي وقام ببيع الملفات للشباب الراغبين للتقدم للوظيفة بسعر 300 جنية للملف.

 

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى