حوادث

حبس منتحلى صفة رجال الشرطة ..

 

 

 

قررت نيابة عابدين حبس سمكرى وزميله 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهما بانتحال صفة رجلى شرطة والنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم ومتعلقاتهم.

 وتلقى رجال مباحث قسم شرطة عابدين بلاغا من “رشيد.ى م” 40 سنة، عامل، أفاد فيه بأنه عقب خروجه من مكتب صرافة وسيره بتقاطع شارع البستان مع شارع شريف، استوقفه شخصان “أدلى بأوصافهما التقريبية” وادعيا أنهما من رجال الشرطة وطلبا منه متعلقاته الشخصية فسلمهما 2000 دولار أمريكى، و280 جنيها فوضعا المبالغ داخل مظروف سلماه له لاحقا وبعد قليل اكتشف أن بداخله قصاصات من الورق.

بالتحرى وتفريغ كاميرات المراقبة توصل رجال المباحث إلى أن المتهمين هما كل من “بلال م أ” 26 سنة، سمكرى سيارات، و”محمود س م” 41 سنة، سمكرى سيارات، وسابق اتهامه فى القضية رقم 950 إمبابة لسنة 2003″ حيازة سلاح ابيض “.

بمداهمتهما ألقت قوة القبض على المتهمين أثناء تواجدهما بميدان الأوبرا، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبإرشادهما ضبط رجال المباحث 20 ألف جنيه من متحصلات الواقعة ( عقب تغيير المبلغ المستولى عليه للعملة المصرية)، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية.

وبتطوير مناقشتهما اعترف اللصان بارتكاب 3 حوادث بذات الأسلوب، وبإرشادهما ضبط رجال المباحث 7500 جنيه اعترفا بأنها من متحصلات نشاطهما الإجرامى، وأقرا بإنفاقهما باقى المبالغ المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا عليهما واتهموهما بسرقتهم بأسلوب انتحال الصفة.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى