الأخبار

بالصور… انتشال جثة سيدة تحتضن طفلتيها من تحت الأنقاض

71

شيرين طاهر

نجحت قوات الدفاع المدنية من استخراج سيدة فى مقتبل العمر على قيد الحياة من تحت الانقاض فى عقار المعمورة بعد مرور 8 ساعات على انهيار العقار الذى انهار صباح اليوم.

واكدت السيدة أنه يوجد العديد من السكان مازالوا اصواتهم تتعالى بالصراخ من تحت الانقاض.

كما ارتفع عدد ضحايا العقار الى 14 متوفى منهم أسرة بأكملها واطفالها فارقت الحياة تحت الانقاض تم استخراج جثة الام “فاطمة الزهراء 25 سنة” وهى تحتضن طفلتيها “بسملة سامى” 3 سنوات و”بسنت” سنتان ووالدها ” سامى محمد ” 35 سنة وجدتها عواطف” 40 سنة جميعهم من اسرة واحدة، كما تم انتشال جثة كل من  أحمد عيد 30 سنة وشريف فاروق 11 سنة وأحمد حافظ 25 سنة وروجينا اشرف عام ونصف ومؤمن حافظ 15 سنة والاء سامى 13 سنة، بالاضافة الى الباقى مجهولين لم يستدل عليهم حتى الان.

كما وصل عدد المصابين الى 9 وهم مؤمن حافظ 13 سنة وأحمد سامى 19 سنة وسامى احمد 63 سنة واحمد محمد 35 سنة ومهنا احمد 27 سنة واحمد عيد 30 سنة.

ومازال رجال الحماية المدنية تواصل جهودها لكشف باقى الضحايا من تحت الانقاض، خاصة بعد أن علمت من أحد المصابين أن العقار كان يوجد بأسفله حجرتان يقيم به مجموعة من الصعايدة غير معلوم العدد وتواصل قوات الدفاع المدني رفع الانقاض لانتشال الضحايا والمصابين من أسفل العقار الذى سقط، وسط تشديدات أمنية مكثفة لقوات الجيش التى حاصرت العقار ومنعت الأهالى من الالتفاف حوله لتسهيل عمليات انقاذ الضحايا .

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى