القوى السياسية بالقليوبية تستعد للمشاركة في جمعة الحساب

11 أكتوبر 2012, 9:00 م

 

 

 

تستعد محافظة القليوبية لمليونية كشف حساب الرئيس غدا الجمعة حيث اعلن عدد من الاحزاب و القوى السياسيةمشاركتها فى المظاهرات و من أبرزها التحالف الديمقراطى الثورى و الذى يضم 10 أحزاب من بينها حزب التجمع, والحزب الاشتراكى المصرى فضلا عن حركة شباب 6 ابريل والتيار الشعبى وحزب الدستور .

وقال محمد أحمد عضو التيار الشعبى إن جمعة الحساب ليست اعترضا على الرئيس مرسى وانما لمحاسبته عن انجازاته وماقدمه للبلاد منذ توليه الحكم مشيرا إلى أن المشاركين فى المظاهرات يطالبون بتشكيل جمعية تاسيسيةتضم جميع اطياف المجتمع بهدف صياغة دستور يعبر عن اهداف ثورة يناير .

واضاف محمود السيد عضو حركة 6 ابريل بالمحافظة بان الحركة سوف تشارك فى جمعة محاسبة الرئيس مشيرا بان الحركة قامت باعداد منشورات تتضمن كشف حساب للرئيس مرسى ووعوده وتصريحاته فى وسائل الاعلامواللقاءات المختلفة حول ما سيقدمه لمصر والقصاص لشهداء ومصابى الثورة ليتم توزيعها على المشاركين فى الجمعة.

و من ناحية اخرى اعلنت الاحزاب والتيارات الاسلامية رفضها المشاركة فى مليونية محاسبة الرئيس وأكدت أن مرسى لم يتسلم السلطة إلا بعد الإطاحة بالمجلس العسكرى ويجب أن تكون المحاسبة بالقرارات التى اتخذها وأهميتها للدولة بعد هذه الفترة.

وقال السيد عبد المجيد عضو حزب الحرية والعدالة بالمحافظة بأن الرئيس يعمل فى ظل ظروف صعبة مشيرا الى أحقية جميع فئات الشعب المصرى دون استثناء في انتقاد رئيس الجمهورية ومحاسبته طالما سيتم ذلك بشكل ديمقراطى

رفضا كافة اشكال العنف والتخريب وقطع الطرق والتعدى على المقرات الحكومية لانها تؤثر على مصلحة للوطن وتعرقل مسيرة التنمية.

 

 

صدى البلد

(Visited 1 times, 1 visits today)