“مبادرة تفعيل المجلس الوطنى للإعلام”

ينظم برنامج الإعلام عبر الثقافات بكلية الإعلام جامعة القاهرة بالتعاون مع مؤسسة فريدريش أيبرت الألمانية، مؤتمرا بعنوان “مبادرة تفعيل المجلس الوطنى للإعلام؛ وذلك يوم الثلاثاء المقبل بقاعة المؤتمرات بالكلية.
ويحضر المؤتمر الدكتور حسن عماد مكاوى، عميد الكلية، وضياء رشوان، نقيب الصحفيين، ومدير البرامج بمؤسسة فريدريش أيبرت، وأحمد طه المتحدث باسم الجمعية الوطنية للتغيير وألبرت شفيق، رئيس مجلس قنوات أون تى فى.
كايروا دار






