الأخبار

الجيش لم يكن طرفاً فى الصراع السياسى

7

 

 

صرح الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد بان القوات المسلحة لم تكن طرفا فى اى صراع سياسى فى مصر وأن الغباء السياسي لجماعة الاخوان الارهابية كان يفسد أى محاولة للاصلاح .

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة الأقصر, يرافقه فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد , لحضور أجتماع لجنة حزب الوفد على مستوى مراكز ومدن المحافظة, بحضور المستشار محمد عمر الطاهر رئيس اللجنة وعباس حزين سكرتير اللجنة وشعبان هريدى عضو الهيئة العليا للوفد, أعضاء اللجنة.

أكد البدوي خلال اللقاء الذى عقد الليلة الماضية ان القوات المسلحة لم تكن طرفا فى صراع سيأسى ,لكنها انحازت لإرادة الشعب الذي خرج بكامل طاقته, واتحدت قوته يوم 30 /6 لمحاربة جماعة إرهابية .

وقال البدوى خلال لقاءاتي مع سفراء دول العالم اجمعوا على الإشادة بمواد الدستور المصرى الجديد , وقالوا انه من أفضل دساتير العالم فئ العدل والحريات.

وتحدث البدوي عن لجنة الخمسين التي كان عضوا فيها ,فقال إن اللجنة كان شغلها الشاغل هو تحقيق العدالة الاجتماعية لكل المصريين, وأرسل المشاركون فئ اجتماع لجنة الوفد التحيه للقوات المسلحة ولرجالها البواسل , وتحيه لرجال الشرطة ولشهدائها الإبرار.

وقام السيد البدوي وفؤاد بدراوى بزيارة لفضيلة الأمام الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر ,بقرية ألقرنه بالبر الغربي بالأقصر .

وكان رئيس حزب الوفد وسكرتير عام ا لحزب قد وصلا بعد ظهر امس إلى الأقصر للاجتماع مع لجنة الوفد ومناقشة موقف الحزب من الانتخابات الرئاسية المقلبة، والتحدث حول الوضع الراهن الذي تمر به البلاد هذه الآونة والانتخابات المقبلة لحزب الوفد التي يتنافس فيها كل من السيد البدوي وفؤاد البد راوي.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى