الأخبار

قواتنا منتشرة بجميع حدود سيناء

 

184

 

كشف مصدر عسكري، أن قوات الجيش الثاني الميداني المنتشرة بسيناء، بمشاركة كافة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة من القوات الجوية والبحرية وقوات حرس الحدود والقوات الخاصة تواصل ضرباتها ضد الجماعات الإرهابية والجماعات التكفيرية بسيناء مع استمرار حماية الحدود.

وأشار المصدر، إلى أنه تم ضبط الحدود من خلال انتشار القوات البحرية على شاطئ البحر المتوسط فى الشيخ زويد ورفح لمنع تهريب كافة الأسلحة عبر الأنفاق من غزة.

وأوضح، أن الهدف من ذلك هو قطع كل الإمدادات تحسباً لاستغلال الجماعات الإرهابية للأحداث التي تقع بغزة داخل الأراضى الفلسطينية.

وأوضح المصدر العسكري، أنه تم رفع درجة الطوارئ لتأمين الحدود في سيناء لمنع تهريب الأسلحة، فضلاً عن استهداف مخابئ مقرات الجماعات الإرهابية الموجودة بالجبال الوعرة من خلال القوات الخاصة وتأمينها بطائرات الأباتشي.

ولفت المصدر، إلى أن القوات المسلحة وقيادة الجيش الثانى عملت على زيادة الأكمنة بمختلف الطرق المؤدية إلى نفق الشهيد أحمد حمدي، وقناة السويس،  وسيناء، مع زيادة قوات التدخل والانتشار السريع على هذه الأكمنة، وتزويدها بأجهزة تصوير ليلية لمراقبة أى عمل خسيس وإرهابى ليلاً فضلاً عن استمرار الطلعات الجوية بإستمرار لتامين المناطق الأستراتيجية والحيوية والمناطق السكنية.

ونوه إلى أن اللواء أركان حرب، محمد الشحات، قائد الجيش الثانى الميدانى، يتابع باستمرار ويشرف على كل العمليات العسكرية التي تقوم بها القوات بسيناء، ويقوم برفع التقارير للقيادة العامة للقوات المسلحة فوراً.

 

اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى