فيديو

لقاء وزير الدفاع بمصابى العمليات العسكرية

 

 

رصد فيديو منشور على موقع وزارة الدفاع، أبطال القوات المسلحة من ضباط وجنود وصف ضباط، وذلك لما سجلوه فى التاريخ العسكرى من التصدى للعمليات الإرهابية، وكيف أن كثير منهم ضحى بأحد أعضائه سواء قدمه أو ذارعه فى سبيل حماية الشعب والوطن.

وفى الفيديو المنشور لزيارة الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يرافقه عددًا من قادة القوات المسلحة بزيارة المصابين من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والذين يخضعون حاليًا لتلقى العلاج بمستشفيات القوات المسلحة، ظهر أبطال القوات المسلحة ممن فقد بعض منهم جزء عزيز وغالى من جسده.

وتظهر المادة المصورة مدى التقارب بين الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع، وبين المصابين، حيث ظهر وهو يتحدث لهم ويستمع لبعض من بطولاتهم التى سجلها التاريخ العسكرى.

وأكد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، رجال القوات المسلحة مستمرون فى اقتصاص جذور الإرهاب والتطرف من أرض سيناء المقدسة.

وأوصى الفريق أول صدقى صبحى بضرورة توفير أقصى سبل الرعاية الصحية لجميع المصابين بالمستشفيات العسكرية معربًا عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل والعودة لاستكمال مهامهم فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى