منوعات

حفلات «السمر» على شاطئ ستانلي

 

 

 

سادت حالة من الاستياء بين مواطني الإسكندرية احتجاجاً على الحفلات المسائية الصاخبة التي يشهدها شاطئ “ستانلي”، بمنطقة رشدي، شرق الإسكندرية، وبشكل يومي منذ بداية شهر رمضان المبارك، رغم قرار سابق من محافظة الإسكندرية يحضر إقامة الحفلات على الشواطئ.

وتقدم أهالي المنطقة المحيطة بالشاطئ بشكاوى للمسئولين بالمحافظة والإدارة المركزية للسياحة والمصايف عما يشهده الشاطئ من حفلات صاخبة”.

وقالت هدى محمود، إحد القاطنات في الجهة المقابلة للشاطئ، للأسف منذ بداية شهر رمضان، وشاطئ ستانلي تحول الي ملهي ليلي، ضاربا عرض الحائط بكل القوانين المجرمة لمثل هذة الأنشطة علي الشواطئ و بعصا سحرية حول مسؤول عام الشواطئ “ستانلي” الي كبارية ستانلي، سمح لمستأجري الشواطئ بممارسة كل الأفعال التي يجرمها القانون-بحسب قولها-من إشعال نيران علي شاطئ ستانلي في حفلات السمر والخيام الرمضانية وبل وإطلاق الشماريخ نهارا وليلا واستعمال بوق الملاعب “المزمار”، كوسيلة للتخاطب بين المصيفين.

وتابعت، اما في المساء ففرقة موسيقية، ومطرب، وسماعات و لا عزاء لسكان الاسكندرية ولا لقاطني الكورنيش فقد سلب حقهم في عيشة كريمة هادئة وافسد عليهم الشهر الكريم شهر رمضان، وبدلا ان يستمتع كل مواطن بحرمة بيتة وحقة ان يعيش في سلام وهدوء اوقراءة القران او المذاكرة للامتحان بسبب سوء إدارتة و عدم التزام المسئولين بالرقابة والتفتيش علي شواطئ الاسكندرية وستانلي بالذات بعد ان تحول الي بؤرة من الفساد و خرق القانون.

وأشار محمد عيسى، أحد الأهالي بمنطقة ستانلي، أنهم تقدموا بشكاوى لكل من المحافظة والإدارة المركزية للسياحة والمصايف لوضع حد لما وصفه بالمهزلة التي يقوم بها مستأجروا الشاطئ”.

من جانبه رفض اللواء أحمد حجازي، مدير الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، خلال اتصال هاتفي معه التعليق على الأمر.

يشار إلى أن اللواء محمد عبد الظاهر، قد اصدر قراراً سابقاً بمنع إقامة أي حفلات على الشواطئ بالإسكندرية.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى