حوادث

صاحب كافيه مصر الجديدة يطالب بشهادة الشيخ مظهر شاهين

 

أكد باسم وهبة المحامى ورئيس هيئة الدفاع عن أسامة النجار صاحب كافية “كييف” فى أولى جلسات الاستئناف على حكم حبسه ومدير الكافيه عبدالرؤوف .م . سنتين مع الشغل فى الجريمة المعروفة إعلاميًا بقضية كافيه مصر الجديدة أن أركان القضية لم توافر فى موكله، كما دفع بتناقض تحريات المباحث وأيضا تناقض أقوال الشهود زملاء المجنى عليه، كما أكد أن أسامة النجار هو ليس مالكًا للكافيه ولكنه مساهم فى شركة تمتلك مجموعة كافيهات “كييف”.
كما طالب الدفاع سماع شهادة الشيخ مظهر شاهين الذى كان متواجداً داخل الكافية، كما طلب ببراءة المتهمين تأسيسًا على عدم جدية التحقيقات وبطلان التحريات وتناقضها وعدم توافر أركان الجريمة المادية والمعنوية.. كما دفع بتناقض أقوال شهود الإثبات.
يذكر أن تحقيقات نيابة مصر الجديدة، كشفت عن أن المجنى عليه محمود بيومى، كان يشاهد و12 من أصدقائه، مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية، وعقب انتهاء المباراة حدث مشاجر بين المجنى عليه وعمال الكافيه، بسبب خلاف على فاتورة الحساب، ما دفع عمال الكافية من غلق أبواب الكافيه، عندما طلب المجني عليه المغادرة، وانتهى الاشتباك بمقتل المجنى عليه.
أحالت النيابة العامة “عمرو. ف” عامل الكافية والمتهم الرئيسى إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد، بينما أحالت مدير ومالك الكافيه للجنح، واستبعدت 8 عمال من قائمة الاتهام.
صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى