حوادث

بالأسماء.. مصرع 8 وإصابة 5 في تصادم سيارتين على طريق “بورسعيد – الإسماعيلية”

لقي 8 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5 آخرون، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، إثر حادث تصادم سيارتين، نقل مع مينى باص رحلات، بالكيلو 17 طريق بورسعيد الإسماعيلية، انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بورسعيد العام، وأخطرت النيابة بالواقعة.

وكان مدير أمن بورسعيد، اللواء أمجد عبدالفتاح، قد تلقى إخطارًا من قائد شرطة النجدة، يفيد تلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، نقل ومينى باص، نتج عنها إصابات ووفاة، على الفور وجه بانتقال سيارات النجدة والمرور وإخطار الإسعاف لسرعة التوجه إلى موقع الحادث، لنقل الجثث والمصابين، ورفع السيارتين من نهر الطريق، وتسيير حركة المرور على الطريق.

وانتقلت القوات إلى موقع الحادث، وتبين مصرع كل من محمد عبدالغني ٢٠ سنة بورسعيد، محمد إبراهيم ٢١ سنة بورسعيد، أحمد عبدالله، محمد محمود، عثمان مغاوري، محمد حسن، عبدالله محمد، محمد حسين.

كما تبين إصابة كل من: محمد عبدالغني ٢١ سنة، سراج عبدالغني الله ٢١ سنة العاشر، عبدالله إبراهيم ٢٣ سنة العاشر، عبدالعزيز السعيد ١٨ سنة، فهمي إبراهيم ١٩ سنة، وتم نقل جميع الجثث والمصابين إلى مستشفى بورسعيد العام، وتم وضع الجثث داخل المشرحة.

وتم إجراء الإسعافات الأوّلية للمصابين، وحجزهم بالمستشفي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل محضر بالواقعة، والتحفظ على السيارتين، لإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى