حوادث

خادمة تستعين بصديقتها لسرقة قطع ألماس من شقة مهندس

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف غموض واقعة سرقة 15 قطعة ألماس ومبالغ مالية بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من داخل شقة مهندس بالنزهة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمته وصديقتها.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من “أحمد ح”، 40 سنة، مهندس معماري باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية (2 إنسيال ألماس، 6 خواتم ألماس، 2 حلق ألماس، غويشة مكسورة، 4 دلايات) ومبلغ مالي 23 ألف جنيه، و130 جنيها إسترلينيا، و20 ألف ريـال سعودي من داخل مسكنه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من “سلوى س”، 37 سنة، خادمة تعمل لدى صاحب البلاغ، ونورا.ا”، 30 سنة، خادمة تعمل عند شقيقة المبلغ.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما.

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه وأضافت الأولى أنها نظرًا لطبيعة عملها طرف المجني عليه ولمرورها بضائقة مالية وعلمها باحتفاظه بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بمسكنه خططت لارتكاب الواقعة، وفي سبيل ذلك استعانت بالمتهمة الثانية لتنفيذ مخططها وتمكنت من مغافلة والدة المجني عليه واستولت على مفتاح المسكن واصطنعت منه نسخة، وسلمت النسخة المصطنعة للمتهمة الثانية التي تمكنت من دخول المسكن والاستيلاء على المسروقات والانصراف أثناء تواجد المتهمة الأولى صحبة والدة المجني عليه بشرفة المسكن.

وبمواجهة الثانية بالتحريات وما جاء بأقوال الأولى أيدتها واقتسما المسروقات في وقت لاحق فيما بينهما.

وتم بإرشاد المتهمة الأولى بمسكنها ضبط مبلغ مالي 13.500 ألف ريـال سعودي، 130 جنيها إسترلينيا كما تم بإرشادها ضبط 4 دلايات ذهب، غويشة مكسورة، لدى عميلها “حسن النية” أحمد ع” 27 سنة جواهرجي.

كما ضبط بإرشاد المتهمة الثانية بمسكنها مبلغ مالي 23 ألف جنيه من متحصلات الواقعة كما تم بإرشادها ضبط 2 إنسيال ألماس، 6 خواتم ألماس، 2 حلق ألماس لدى عميلها سيئ النية “م ف”، 27 سنة، جواهرجي.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

خادمة تستعين بصديقتها لسرقة 15 قطعة ألماس من شقة مهندس بالنزهة
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى